هل يمكن ان تكون اخلاق الاسلاميين بتلك الصورة؟ وهم يعتقلون شقيقه (رهينة) من اجل تسليم نفسه. هذا شيء لا يفعله حتى (اليهود). اين الاسلاميون الذين يحدثونا عن (افطار) ساحة الحرية وهم كانوا عبارة عن عصابة تقتل ملائكة الرحمة ورسلها بهذه الصورة البشعة. اين الشيوخ الذين خرجوا يحدثونا في منابر المساجد عن (الربا) وهم سكتوا على هذه الجرائم (30) عاماً؟ ما اهون قطوعات الكهرباء والمياه وازمة الغاز وصفوف البنزين والخبز امام هذا الذي كان يحدث في فترة الانقاذ. (3) وعلى ذمة تقارير صحافية وقتها، (استمر تعذيب الطبيب علي فضل طوال 23 يوماً تعرض فيها للضرب في الرأس، والحرمان من الأكل والشرب والنظافة والاستحمام، وبعد تدهور حالته الصحية نقل إلى مستشفى السلاح الطبي، وهو فاقد للوعي، بخطاب من جهاز الأمن، ففاضت روحه في اليوم ذاته، وجاء التقرير الطبي أنه توفي نتيجة لإصابته بحمى الملاريا. وإثر إصرار أسرته على تشريح الجثمان ورفضها قبول دفن جثمانه رغم الضغوط التي مورست عليها، أعيد تشريح الجثمان وجاءت النتيجة، أن الوفاة حدثت بسبب نزيف حاد بالرأس ناتج من ارتجاج بالمخ للاصطدام بجسم حاد وصلب، ولم يتم فتح بلاغ بالقتل العمد بمواجهة جهاز الأمن، ولم يتم تقديمه للمحكمة منذ ذلك الوقت).

زعيم الحركة القومية التركي: لماذا لم يتحرك الغرب عند صراخ الأطفال السوريين؟ - تركيا الآن

هل تذكرون الطفل الذي قال قبل موته سأخبر الله بكل شيء؟يبدو أنه أخبره😭 - YouTube

الطفل السوري الذي قال سأخبر الله بكل شئ قبل استشهاده، ما وصلت له البشرية يبدو انه اخبر الله عز وجل. - YouTube

تـمنيت أن أخربش كطفل صغير شبه أشعار عن الزهر والربيع مقلداً أبي القاسم الشابي في وصف الحب والحياة.. أو أن أرسم على ورق أبيض وجوهاً ضاحكةً ومبتسمةً، لَعَلَّنِي أُشطِّبُ على مسرح التراجيديا من قاموس تْشِيكْسْبِّير ومُولْيِيغْ.. كما أني اشتقت إلى رسم العشب الأخضر والحمائم البيضاء، فلربما برسمي ينسى الناس ما رأوه في بعض ألواح بَّابْلُو بِّيكَاصُو عن الحرب والخراب. لقد وددت بحق أن تعاد كتابة تاريخ العالم الجديد فنقرأ عن هيرنان كرتيس وأصحابه أحداثاً ماتعة غير قتل أهالي كِيتْثَالْكْوَاتْلْ واستعمارهم، ثم نهب ما لمع وطاب في أرضهم، ليدحروا بفعلتهم ثقافات شعوب مثلهم، ويحرمونهم الحياة بمجرد أنهم شعوب مختلفة.. يتكلمون لغات مختلفة.. ويؤمنون بديانات أيضا مختلفة. فلنتأمل إذن كل هذا التاريح اللا.. إنساني ولنسأل ضمائرنا: أفلا يغنينا هذا التاريخ الدامي عن كل الحروب الضارية اليوم وغداً؟ ألم يحن زمن استعادة الضمائر الغائبة منذ الأزل لنحيا اليوم وغداً حيواتنا كإنسان؟ ثم ألم يحن لهذا الإنسان أن يتلذذ بسكرات الموت في هناء بعيداً عن دويِّ القنابل والبنادق؟ أفلا يؤلم ما تراه المقل في الشاشات: اغتصاب أراض وإرهاب أحلام وتفجير آمال هنا وهناك في الأقطار؟ تلك أسئلة لا تحتاج من العقل إجابات.. لإنها أسئلة للضمير.. لذاك الضمير.

  • سأخبر الله بكل شيء | صحيفة الاقتصادية
  • Get out سيما كلوب
  • الطفل السوري الذي قال سأخبر الله بكل شئ قبل استشهاده، ما وصلت له البشرية يبدو انه اخبر الله عز وجل. - YouTube
  • الم الفك السفلي

«».. دعوة «إعلانية» لنبذ العنف

ساخبر الله بكل شيء عليم

ويميل الكثير من الشركات في إعلانات الموسم الرمضاني الحالي إلى اختيار رسائل هادفة كفكرة لإعلاناتها، مثل إعلان «صدقة»، لإحدى شركات الاتصالات أيضاً، في حين يشارك بعض المشاهير متبرعين بأجورهم في حملات إعلانية لمستشفيات تُعالج بالمجان. في المقابل يظهر نجم نادي ريال مدريد الإسباني، اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، في إعلان لإحدى شركات إنتاج الحديد المصرية، لكن العمل يحمل لقطات عدة لا تعود بشكل مباشر للشركة المعلنة، بقدر ما تمثل رسالة ترويج للسياحة في مصر، عبر العديد من الأماكن الأثرية والتاريخية المهمة، ليمثل الإعلان دعماً لقطاع السياحة الوطني في مصر، وجهود تعافيه، لتكون عبارة رونالدو باللغة العربية محط تناقل وانتشار كبير في وسائل التواصل الاجتماعي. وفور ظهور الإعلان قام رونالدو بنشره على حسابه الخاص بـ«تويتر»، الذي يتابعه أكثر من 350 مليون شخص من مختلف أنحاء العالم، ما يعني أن الإعلان الذي يعود لشركة خاصة قد أسهم بشكل إيجابي في الترويج لهذا القطاع. في المقابل كما تستثمر برامج المقالب و«التوك شو» النجوم ولاعبي كرة القدم أيضاً، على غرار «رامز تحت الأرض»، فإن بعض الحملات الإعلانية قصدت التنويع ذاته، ليجمع بعضها بين تامر حسنى وشيرين عبدالوهاب، عمرو يوسف والفنانة كندة علوش، ومن عالم كرة القدم أحمد حسام ميدو ورمضان صبحي والمدير الفني للمنتخب المصري، هيكتور كوبر.

سأخبر الله بكل شي 🙂💔 - YouTube

ساخبر الله بكل شيء عليما
August 25, 2022
صور-بنات-بوي