Talaat Harb Street - ٠٫٤ كم قصر عابدين - ١٫١ كم ميدان التحرير - ١٫٣ كم متحف الفن الإسلامي - ١٫٤ كم الجامعة الأمريكية بالقاهرة - ١٫٤ كم المتحف المصري - ١٫٤ كم جامعة الدول العربية - ١٫٥ كم كوبري قصر النيل - ١٫٩ كم جامعة الأزهر - ٢ كم خان الخليلي - ٢٫٢ كم المركز الرياضي لنادي الجزيرة الرياضي - ٢٫٣ كم دار الأوبرا المصرية - ٢٫٤ كم برج القاهرة - ٢٫٩ كم مسجد الرفاعي - ٢٫٩ كم حديقة الأزهر - ٣٫٢ كم أقرب المطارات هو: القاهرة (CAI - مطار القاهرة الدولي) - ١٨٫٨ كم الجيزة (SPX-مطار سفنكس الدولي) - ٤٩٫٦ كم المطار المُفَضَّل للوصول إلى فندق جراند نايل بلازا هو القاهرة (CAI - مطار القاهرة الدولي). الطعام يمكنك شراء بعض المأكولات من مطعم/محل الوجبات الخفيفة، أو قد تود الإقامة والاسترخاء في غرفتك للاستفادة من خدمة الغرف على مدار 24 ساعة المتاحة في هذا الفندق. يتم تقديم فطور أوروبي مجانًا يوميًا من 8 صباحاً إلى 11 صباحاً. الغرف اشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 12 غرفة/غرف ضيافة مكيفة. قم بتحضير وجباتك بنفسك في المطبخ العام/المشترك. يُتاح لك اتصال لاسلكي بالإنترنت مجانًا لتبقى على اتصال دائمًا.
  1. غرفة ديلوكس مزدوجة أو توأم | Homey
  2. يعلن عن وظائف
  3. وظائف
  4. بالدمام

غرفة ديلوكس مزدوجة أو توأم | Homey

يقدّم هؤلاء الشركاء أدنى أسعار غير مُعلنة تُعتبَر أنت مؤهلاً لها: و و مزيد من المعلومات عن الأسعار إعدادات الإعلان ملخّص المراجعات على Google يحتوي ملخّص المراجعات هذا على المراجعات التي تم إرسالها على Google فقط. مزيد من المعلومات المراجعات المواضيع الأكثر شيوعًا في المراجعات الفطور تمت الإشارة إليه في 60 مراجعة على Google. نسبة المراجعات الإيجابية 55‎%‎ الطعام تمت الإشارة إليه في 45 مراجعة على Google. نسبة المراجعات الإيجابية 44‎%‎ مرافِق لياقة بدنية تمت الإشارة إليه في 34 مراجعة على Google. نسبة المراجعات الإيجابية 50‎%‎ حمّام تمت الإشارة إليه في 57 مراجعة على Google. نسبة المراجعات السلبية 79‎%‎ الموقع الجغرافي للبطولة تمت الإشارة إليه في 94 مراجعة على Google. نسبة المراجعات الإيجابية 80‎%‎ مرافِق النوم تمت الإشارة إليه في 52 مراجعة على Google. نسبة المراجعات السلبية 73‎%‎ الخدمة تمت الإشارة إليه في 199 مراجعة على Google. نسبة المراجعات الإيجابية 60‎%‎ المرافِق الفندقية تمت الإشارة إليه في 190 مراجعة على Google. نسبة المراجعات الإيجابية 62‎%‎ تكييف الهواء تمت الإشارة إليه في 21 مراجعة على Google.

سياسات تحتاج إلى معرفته قد تفرض القوانين المحلية قيوداً على النزلاء غير المتزوجين تمنعهم من مشاركة الغرف. ويتحمل النزلاء مسؤولية حمل دليل على الزواج في حالة ما إذا طلبته المنشأة السياحية. يجب على المترافقين من الجنسين الذين يرغبون في مشاركة الغرفة أن يقدموا دليلاً على الزواج. تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق بالاتصال بالمنشأة مباشرة بالاستعانة ببيانات الاتصال الموجودة في تأكيد الحجز. لا يسمح بتقديم أو تناول المشروبات الكحولية في هذه المنشأة. تفيد هذه المنشأة أنها تتبع معايير التنظيف المكثف وأمان النزلاء في الوقت الحالي. يتم استخدام المطهرات لتنظيف المنشأة ويتم تنظيف الأسطح التي تتعرض للمس باستمرار بالمطهرات بين الإقامات ويتم غسل ملاءات الأسرة والمناشف في درجة حرارة 60 درجة مئوية/ 140 درجة فهرنهايت. سيتم توفير تجهيزات الحماية الشخصية مثل الكمامات والقفازات للنزلاء. تطبق معايير الحفاظ على المسافات بين الأفراد ويرتدي العاملون في المنشأة تجهيزات للحماية الشخصية ويتم فحص درجة حرارة العاملين بانتظام وتتاح إمكانية فحص درجة حرارة النزلاء ويتوفر سائل تعقيم اليدين للنزلاء.

يعلن عن وظائف

نسبة المراجعات السلبية 76‎%‎ مطعم تمت الإشارة إليه في 22 مراجعة على Google. نسبة المراجعات الإيجابية 50‎%‎ وسائل الراحة تمت الإشارة إليه في 67 مراجعة على Google. نسبة المراجعات السلبية 61‎%‎ مرافِق الأعمال تمت الإشارة إليه في 16 مراجعة على Google. نسبة المراجعات الإيجابية 69‎%‎ النظافة تمت الإشارة إليه في 161 مراجعة على Google. نسبة المراجعات الإيجابية 56‎%‎ الأجواء تمت الإشارة إليه في 44 مراجعة على Google. نسبة المراجعات الإيجابية 77‎%‎ بار تمت الإشارة إليه في 13 مراجعة على Google. نسبة المراجعات الإيجابية 62‎%‎ Wi-fi تمت الإشارة إليه في 11 مراجعة على Google. نسبة المراجعات السلبية 73‎%‎ حمام سباحة تمت الإشارة إليه في 13 مراجعة على Google. نسبة المراجعات الإيجابية 46‎%‎ مناسب للعائلات تمت الإشارة إليه في 12 مراجعة على Google. نسبة المراجعات الإيجابية 67‎%‎ موقف سيارات تمت الإشارة إليه في 13 مراجعة على Google. نسبة المراجعات السلبية 46‎%‎ الأمان تمت الإشارة إليه في 6 مراجعة على Google. نسبة المراجعات الحيادية 50‎%‎ الترفيه تمت الإشارة إليه في 5 مراجعة على Google. نسبة المراجعات السلبية 60‎%‎ ترفيه ليلي تمت الإشارة إليه في 5 مراجعة على Google.

تضم الحمامات أحواض استحمام ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية ومجففات شعر. المرافق تمتع بوسائل الراحة المتاحة في هذه المنشأة، ومنها اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وتلفاز في المنطقة المشتركة. مرافق الأعمال، ومرافق أخرى تضم وسائل الرائحة المميزة خدمة الغسيل/التنظيف الجاف ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة وخدمة تخزين الأمتعة. يتم توفير حافلة للتوصيل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية (متوفرة على مدار 24 ساعة).

وظائف

كما يتمتع بموقع حيوي لقربه من Soi Cowboy. تضمن هذه المنشأة للنزلاء قدرًا كبيرًا من الاستجمام لما يوفره Grand 5 Hotel & Plaza Sukhumvit Bangkok من و و وسبَا و. توفر المنشأة وحدات إقامة مريحة وراقية، وتحتوي كل منها على مكيِّف هواء ومكتب وهاتف. الموقع الإقامة في جراند 5 هوتل آند بلازا سوكومفيت بانكوك في بانكوك (ساكومفيت) تضعك على بُعد 15 دقيقة سيرا من مركز تيرمنال 21 للتسوق وسوق سوي كاوبوي. استمتع بالإقامة في هذا الفندق بتصنيف 4 نجوم، حيث ستكون على بُعد ٢٫١ كم من متنزه لومبيني و ٢٫٧ كم من مركز سيام باراغون التجاري. المنطقة المحيطة بالفندق يتم عرض المسافات وفقا لأقرب 0, 1 كيلومتر.

مجموع نقاط التقييم بناءً على 191 تعليق عن الفندق 8. 1 تفاصيل النتيجة النظافة 8. 4 الراحة الموقع 9. 1 المرافق طاقم العمل 9. 0 القيمة مقابل المال 7. 8 واي فاي مجاني 9. 6 تم التقييم: 26 أبريل، 2022 خضيري المملكة العربية السعودية تقييم واحد " بالتوفيق والى الامام " • زوج • غرفة قياسية كينغ • أقمت 3 ليالي • أُرسل بواسطة الهاتف المحمول الموقع الموقع أقام في مارس، 2022 تم التقييم: 23 أبريل، 2022 Nawaf 14 تقييم 5 تصويتات لكونه مفيد 8.

بالدمام

فندق جراند بلازا التخصصي إلى مؤسسة مستقلة
  • فندق جراند بلازا التخصصي وظائف
  • Grand Plaza Takhasosi جراند بلازا التخصصي
  • الفرق بين التشهد الاول والاخير للاطفال
  • فندق جراند بلازا التخصصي ومركز
  • فندق جراند بلازا التخصصي الطبي
  • صور اجمل فستان عروس ناعم | Yasmina
  • جراند نايل بلازا, القاهرة عروض عيد الفطر مع المسافر

نسبة المراجعات السلبية 60‎%‎ سهولة الوصول تمت الإشارة إليه في 5 مراجعة على Google. نسبة المراجعات السلبية 100‎%‎ مطبخ تمت الإشارة إليه في 7 مراجعة على Google. نسبة المراجعات السلبية 57‎%‎ الأكثر فائدة الأكثر فائدة إعادة ضبط الخريطة نظرة عامة على الموقع الجغرافي يقع هذا الفندق الأنيق والمُحاط بالمتاجر والمطاعم في المنطقة التجارية على بُعد 37 كيلومتر عن "مطار الملك خالد الدولي" و3 كيلومتر عن ناطحة السحاب "برج الفيصلية" الشهير. نتيجة الموقع الجغرافي للفندق موقع ممتاز بشكلٍ عام لمشاهدة المعالم السياحية والاستجمام وتناول الطعام والتجوّل 4. 7 موقع ممتاز لقربه من النشاطات المُقترحة 4. 4 ممتاز لقربه من المطاعم 0. 0 ما من محطات نقل عام قريبة. 3. 6 موقع ممتاز لقربه من المطار يتمّ احتساب النتائج استنادًا إلى البيانات الواردة من "خرائط Google" ومراجعات Google. MMHG+RX4، شارع التخصصي، المعذر الشمالي، الرياض 12312، المملكة العربية السعودية 1. مطاعم بحار المرجان البخاري مطعم 1, 025 مراجعة 2. شاورما أنوار اللؤلؤة مطعم مأكولات تركية 1, 063 مراجعة 3. مطعم الخيمة الشرقية مطعم 242 مراجعة 4. فروج ومشويات الشفا مطعم مأكولات تركية 2, 467 مراجعة 5.

فندق جراند بلازا التخصصي الطبي

لا يوجد موقف سيارات داخل المنشأة يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة الحد الإدنى للعمر 18 تعليمات إضافية لتسجيل الوصول سيتم الترحيب بالنزلاء عند وصولهم من قِبَل طاقم مكتب الاستقبال. تُعد هذه منشأة فندقية حاصلة على شهادة اعتماد SHA Plus للصحة والسلامة في تايلاند. شهادة SHA Plus في تايلاند هي شهادة الصحة والسلامة (مستوى إضافي لمعيار إدارة الصحة والسلامة SHA)، ويتم منحها للمنشآت الفندقية التي تفتح أبوابها للمسافرين الذين تلقّوا اللقاح، ولا تقل نسبة العاملين بها الذين تلقّوا اللقاح عن 70%، وتصدر عن Amazing Thailand Safety and Health Administration (إدارة الصحة والسلامة في تايلاند). وصف وصف عام يتميز Grand 5 Hotel & Plaza Sukhumvit Bangkok بموقع فريد في بانكوك، حيث يُحاط بالعديد من المعالم السياحية مثل BTS-Asok.

September 7, 2022
كلمات-عن-الغيوم